مرحبًا، أنا بدون اسم – تبني عاجل
قطة تم إنقاذها و هي صغيرة الحمدلله الآن هي بصحة جيدة لعوبة جدًا و تحب وجود أحد حولها ، مره لعوبة و حركية و شخصيتها لطيفة و مضحكة ، تخاف شوي من المشي السريع و اصوات العالية من دبابات او اجهزة و هكذا ، وقت وجدتها كانت عندها اصابة برجولها و كانت عند دباب لذلك من المحتمل انها انصابت ممكن دعس على رجلها دباب او بني ادم معرف ، لكن شخصيتها عسوله و تحب اللعب مره ، تحب تنام عند أحد و تتعلق بالشخص و تجلس تخرخر ، بالنقل بالسيارة و بعض الاوقات هادية و مؤدبة غير الاوقات اللي تنجن تحب تلعب فيها ههه ، تسوي فطاير لذيذة من كثر التعجين ابي شخص يخاف الله فيها ، يكون بالغ عاقل ، و مافي شي يمنع وجودها عند المتبني من رفض شخص او حساسية عند احد ، الله يسخر لها خيرة خلقه و عباده و ارحمهم يارب


